سفراء

نحن نركز على بناء شراكات قوية مع المنظمات والأفراد الذين يشاركون قيم الشركة وشغفنا للوصول إلى القمة.
من خلال برامج سفراء العلامة التجارية ورعايتنا ، نحن متحمسون للعمل
مع بعض الأسماء الأكثر شهرة في الصناعة ، بالإضافة إلى نجوم المستقبل.
يخلق برنامج سفير العلامة التجارية MuchBetter فرصًا لممارسة الرياضة والألعاب
المؤثرين لتحقيق أهدافهم ، ومساعدتنا على تقديم أفضل الخدمات والتجارب لنا
المستخدمين.

سفراء البوكر

فيليكس شنايدر

المحترف والمدرب في لعبة البوكر Felix Schneiders هو سفير المحفظة الإلكترونية MuchBetter.
"لقد كنت محترفًا في البوكر لأكثر من 15 عامًا حتى الآن ، وأنا أقوم ببث وتدريب البوكر على Twitch لأكثر من 7 سنوات. أعرف من تجربتي كلاعب بوكر منذ فترة طويلة مدى أهمية أن تكون قادرًا على الوصول إلى الأموال وسحبها وإيداعها ونقلها بسرعة إلى أي مكان تحتاج إليه ، لذلك يسعدني امتلاك أداة مثل MuchBetter.

أنا ومجتمعي نستخدم MuchBetter بشكل منتظم مع جميع الميزات التي يقدمها. لا سيما حقيقة أن لديك بطاقة مجانية مدفوعة مسبقًا مع حماية من الاحتيال من خلال التطبيق يجعل MuchBetter جذابًا للغاية للاعبي البوكر الذين يتعين عليهم إجراء معاملات منتظمة أو أن يكونوا قادرين على الوصول إلى الأموال وإرسالها أو تلقيها. أنا شخصياً أحب أن أكون قادرًا على إنفاق الأموال التي فزت بها في لعبة البوكر مباشرةً من خلال MuchBetter - بدون تلامس! "

lex لعب البوكر

سفراء الرياضة

كشركة شابة ، نريد أن يحصل المحترفون الرياضيون الشباب ونجوم المستقبل على الدعم والفرص التي يحتاجون إليها لأداء أفضل ما لديهم. تؤمن MuchBetter بشغف بدعم الرياضة على مستوى القاعدة ، والاستثمار في نجوم المستقبل ومجتمعنا لمنح الناس الفرصة للوصول إلى إمكاناتهم. نحن نتفهم أهمية وجود أبطال في فريقك لتوجيهك وتوجيهك والاستثمار في نجاحك. لهذا السبب ندعم الشباب مثل Jed Etchells & Connor Lynch ، وكذلك Crosby Cricket Club في جزيرة مان.
Jed Etchells موتوسيكلات

جيد إتشيلس

بطل Enduro الأوروبي ، Jed Etchells ، هو رياضي مانكس استثنائي وصل بالفعل إلى قمة مباراته في موتوكروس. يتنافس جيد في موتوكروس منذ أن كان في الخامسة من عمره ، وهو رياضي شاب موهوب يتمتع بإصرار وطموح يتجاوز حدود حياة الجزيرة. وجد جيد شغفه بإندورو في سن 17 عامًا ، ومنذ ذلك الحين مثل بريطانيا العظمى ثلاث مرات ، وشارك في ثلاث أحداث عالمية ، بل وفاز ببطولة إندورو الأوروبية في عام 2019! في عام 2020 ، حصل جيد على جائزة أفضل رياضي تحت 21 عامًا من جوائز جزيرة مان الرياضية. تهدف الآن إلى أن تكون أفضل متسابق دراجات Enduro محترف في السلسلة العالمية ، تلتزم Jed بتدريب شاق ونظام لياقة بدنية. ينافس جيد هذا العام في بطولة Enduro الإيطالية وبطولة Enduro GP العالمية. "أنا محظوظ لأنني حصلت على دعم ورعاية MuchBetter التي تمكنني من تمثيل جزيرة مان في أحداث World Enduro ، وآمل أن ألهم الشباب الآخرين لمتابعة أحلامهم وتكريس أنفسهم ليكونوا في أفضل حالاتهم." - Jed Etchells نحن فخورون بدعم هذا النجم الصاعد الاستثنائي من خلال مساعدته على رفع مكانته الرياضية.

جيلي فلاهيرتي

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في كرة القدم والإنجازات المتعددة الجديرة بالثناء تحت حزامها ، تعد جيلي فلاهيرتي قوة لا يستهان بها.

بدأت جيلي مسيرتها الكروية في ميلوول في سن التاسعة فقط وانتقلت بعد فترة وجيزة إلى أرسنال حيث مكثت لمدة 10 سنوات وقدمت أكثر من 150 مباراة ، وفازت بـ 17 لقبًا ، بما في ذلك الفريق الفائز الرباعي ، ولقب الدوري ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس الدوري ودوري أبطال أوروبا. . 

انتقلت إلى مسيرتها المهنية إلى تشيلسي حيث فازت بـ 5 ألقاب أخرى و 98 مباراة. الآن ، استقرت جيلي في وست هام لموسم 4 وهي حاليًا كابتن فريق وست هام وومن. في موسمها الأول ، قادتهم منتصرة مباشرة إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما مثلت جيلي بلادها مرات لا تحصى. لعبت على مستوى الشباب أكثر من 100 مرة ، حيث فازت بأبطال أوروبا وفي مسيرتها المهنية العليا ، شاركت في 9 مباريات مع منتخب إنجلترا للسيدات. الآن ، هي أيضًا تحتل المرتبة الرابعة بين أفضل لاعبة من حيث الظهور في دوري WSL ، حيث تراجعت 150 مباراة في الدوري.

تقول جيلي نفسها "لا أطيق الانتظار لأكون قادرًا على المضي قدمًا في مسيرتي المهنية بدعم MuchBetter" ونحن هنا في MuchBetter نتطلع إلى دعم ومتابعة نجاح جيلي خلال الفترة التي قضتها معنا.

سفراء العلامة التجارية جيلي الرياضية

جويدو فيانيلو

ولد أولمبي ريو الإيطالي السابق لعام 2016 ، Guido “The Gladiator” Vianello ، في عائلة من لاعبي التنس. في سنوات شبابه ، تعثر في الملاكمة عندما أثار فضوله حول صالة الملاكمة الموجودة أمام نادي التنس الخاص به. تساءل مرة واحدة ولم يغادر أبدًا.

في عام 2018 ، أصبح محترفًا ، حيث وقع عقدًا مع Top Rank Boxing المملوك من قبل Hall of Fame Promoter Bob Arum. لديه 9 معارك احترافية مع 8 انتصارات تنتهي جميعها بـ KO السريع لخصومه.

بصفته صاحب الوزن الثقيل رقم 1 حاليًا في إيطاليا ، لا يزال Guido في بداية حياته المهنية.

قال جيدو لـ MuchBetter: "منذ اليوم الأول بدأت الملاكمة ، أردت أن أذهب إلى الألعاب الأولمبية ثم أصبح بطل العالم للوزن الثقيل. تم تحقيق هدف واحد وأنا الآن أعمل بجد من أجل الهدف الثاني. أقاتل في الولايات المتحدة ، وكذلك في إنجلترا ، وأتدرب بين روما ولندن. لهذا السبب كنت متحمسًا جدًا لأن أصبح سفيرًا لـ MuchBetter. تناسب حلولهم تمامًا الأفراد الذين يسافرون كثيرًا ، ويمكنهم الاستفادة من أمان وبساطة تطبيق المدفوعات ".

نادي كروسبي للكريكيت

تم تشكيل نادي كروسبي للكريكيت في جزيرة مان في عام 1946 ، من قبل مجموعة من القرويين الذين كانوا يسعون إلى القيام بشيء ما خارج موسم كرة القدم. نما الفريق الأصلي على مر السنين ، ولديهم الآن فريقان كبيران في عطلة نهاية الأسبوع ، و 4 فرق مسائية كبيرة ، وفرق صغار في U9 و U11 و U13 و Under 15. العديد من اللاعبين هم أيضًا جزء من فرق الجزيرة ويتنافسون في مسابقات خارج الجزيرة.

مع وجود العديد من الفرق ، هناك أيام قليلة بين مايو وسبتمبر عندما يخرج النادي عن الملاعب ، الأمر الذي يتطلب التزامًا كبيرًا من المدربين واللاعبين على حد سواء. كروسبي هو نادٍ ودود ، حيث تتراوح أعمار اللاعبين بين 6 و 60 عامًا ، وهو جزء مهم من القرية ، حيث يوجد معظم أعضائه. تفخر شركة MuchBetter بدعم نادي الكريكيت المحلي هذا ونتطلع إلى مشاهدة موسم 2021.

Brand-Ambassadors-Connor Crosby Cricket Club. سفراء العلامة التجارية-نادي كروسبي للكريكيت

نادي دوغلاس اتلتيك لكرة القدم

تأسست أكاديمية الناشئين لنادي دوجلاس أثليتيك لكرة القدم في عام 2016 ، والمعروفة أيضًا باسم دافك جونيورز ، وهو ناد استمر في التقدم من قوة إلى قوة.

مقره في قلب دوغلاس ، بدأ النادي بثمانية أطفال ومدربين اثنين فقط ، ولكن اليوم هو أسرع نادي كرة قدم للناشئين نموًا في جزيرة مان ، حيث يلعب أكثر من 100 طفل في 14 فريقًا ، وكلهم يمثلون النادي بفخر على المستوى المحلي. دوري جزيرة مان جونيور لكرة القدم. لم يكن هذا ممكنًا إلا من خلال تفاني والتزام العديد من المتطوعين ، بما في ذلك 15 مدربًا مؤهلاً من اتحاد كرة القدم لمساعدة الأطفال على لعب اللعبة التي يحبونها في بيئة آمنة وودية.

بصفتنا نادٍ محلي لكرة القدم ، نواصل السعي لتزويد المجتمع المحلي بفرص ممتازة للأطفال ، حيث يمكنهم أن يكونوا جزءًا من نادٍ آمن وممتع وحيث يمكنهم الاستمتاع بلعب كرة القدم. الجميع في DAFC ممتنون بشكل لا يصدق للفريق في MuchBetter على دعمهم ونتطلع إلى مشاهدة جميع فرقنا ترتدي أطقمها الوردية MuchBetter بكل فخر هذا الموسم '

رئيس دافك ستيفن كوان.

المنظمة الدولية للهجرة Vagabonds السيدات RUFC

نظرًا لكونه الجانب النسائي الوحيد في جزيرة مان ، انضمت Vagabonds Ladies RUFC إلى هيكل الدوري البريطاني في عام 2007 في محاولة للعب على حد سواء بشكل متكرر وعلى مستوى أعلى. بعد أن تم وضعهم في البداية في دوري تنموي ، شقوا طريقهم سريعًا في هيكل الدوري ويلعبون حاليًا في National Championship 1 North West.

تفخر Vagabonds بكونها سفراء للرجبي للسيدات و Vagabonds RUFC وجزيرة مان. الرجبي للسيدات هي رياضة شاملة ومفتوحة للفتيات والنساء من جميع الأعمار والأشكال والأحجام - غالبًا ما يكون اللاعبون جددًا في لعبة الرجبي لأنها مجرد رياضة متطورة على مستوى المدرسة

تتجلى قيم الرجبي الأساسية المتمثلة في العمل الجماعي ، والاحترام ، والمتعة ، والانضباط ، والروح الرياضية في كل مرة يخطو فيها هذا الفريق إلى ميدان اللعب وفي سلوكه بعيدًا عنه. تعمل Vagabonds Ladies دائمًا على المشاركة في أحداث النادي لجمع الأموال للجمعيات الخيرية المحلية بما في ذلك اللعب في مباراة تحدي Front Row Union للسنة الجديدة السنوية بالإضافة إلى استضافة يوم السيدات السنوي لجمع الأموال من أجل ملجأ النساء.

بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري ، حصلوا على جائزة فريق العام في جوائز Isle of Mans Sports Awards.

السيدات vegabonds
مارتا كوستيوك

مارتا كوستيوك

في سن ال 19 ، مارتا هي امرأة رياضية ديناميكية رائعة تحتل حاليًا المرتبة 50 في عالم التنس المحترف.

ولدت مارتا نفسها في عالم التنس ، وتأثرت بشدة بوالدتها وعمها ، اللذان كانا يلعبان بشكل احترافي. لا تتمتع Kostyuk بمستقبل مشرق أمامها في التنس فحسب ، بل لديها أيضًا سنوات عديدة من الإنجازات في جعبتها في سن مبكرة. 

في سنواتها الأولى ، تنافست في Orange Bowl في فلوريدا وفازت في 14 وتحت القسم. في العام التالي ، فازت بكل من الفردي والزوجي في Les Petits As في تارب ، فرنسا. استمرارًا في سلسلة انتصاراتها ، حققت Kostyuk عامًا ناجحًا في عام 2017. فازت ببطولة أستراليا المفتوحة للفتيات الفرديين ، وأصبحت أيضًا أصغر أوكرانية تفوز بلقب فردي سيدات محترفات في بطولة ITF في دوناكسيزي (المجر). تصدرت مارتا ذلك بفوزها بنهاية العام ITF Junior Masters في تشنغدو ، الصين. في عام 2018 ، قدمت مارتا أول ظهور لها في البطولات الأربع الكبرى في بطولة أستراليا المفتوحة من خلال تلقيها دخول بطاقة البدل في التصفيات ، حيث هزمت بعد ذلك بينج شواي في الجولة الأولى ، مما جعل كوستيوك أصغر لاعب يفوز بمباراة التعادل الرئيسية في بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن منذ ذلك الحين مارتينا هينجيس في عام 1996. 

تؤمن شركة MuchBetter بدعم النساء في الرياضة وهي متحمسة للمشاركة مع مارتا في رحلتها إلى القمة في عام 2022.

ماكس انغام

ولدت وترعرعت في جزيرة مان ، حيث التحقت بمدرسة سانت جون الابتدائية ومدرسة الملكة إليزابيث الثانية الثانوية. بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية ، انتقلت بعد ذلك إلى كلية IOM حيث أكملت بعد ذلك دورة مدتها 3 سنوات ، وأصبحت مؤهلة للعمل في بناء الحجر ، بينما أكملت تدريبي المهني مع GJ Ingham & Sons LTD.

بالنسبة لمعظم مسيرتي في مجال الشباب ، كنت أتسابق الموتوكروس على مستوى البطولة البريطانية ، ولم أنهي مطلقًا من بين المراكز العشرة الأولى منذ 10 سنوات.

في السنة الأخيرة من السباق على مستوى الناشئين ، فزت بالبطولة البريطانية في عام 2019.

في أواخر عام 2020 ، أتيحت لي فرصة لتغيير الانضباط إلى سباقات المضمار لمحاولة تعزيز مسيرتي المهنية في رياضة السيارات. أنا حاليًا أتسابق في بطولة Supersport البريطانية ، حيث احتل المركز الرابع عشر مع بقاء 8 جولات.

طوال مسيرتي المهنية ، غالبًا ما كنت أتدرب على تدريب صغار الدراجين ، وأعطهم النصائح والمساعدة حول كيفية الأداء بأفضل ما لديهم داخل وخارج الدراجة.

تُعد منصة MuchBetter طريقة رائعة للحفاظ على أموالك آمنة وهي أقل ما تقلق بشأنه في عالم الإنترنت اليوم ، مع العلم أن تفاصيل بطاقتك آمنة في تطبيق MuchBetter!

يتم استخدام الدعم من MuchBetter للمساعدة في تمويل سفري من وإلى المملكة المتحدة لعطلات نهاية الأسبوع للسباق / الاختبار ، في المتوسط أكثر من 30 مرة في السنة.

مقاسي صغير / متوسط في الملابس. إنني أتطلع إلى تلقي ذلك!

يرجى الاطلاع على الصورة المرفقة لجدولي للبطولة البريطانية ، حيث يتم بث كل جولة على قناة Eurosport 2 والسعي.

أنا أتسابق في عطلة نهاية الأسبوع في نوكهيل في اسكتلندا ، لذلك سأرسل نتائجي وتقرير صغير عن الكيفية التي مرت بها عطلة نهاية الأسبوع.

يرجى الاطلاع على الصور المرفقة

شكرا جزيلا

ماكس انغام

arالعربية

Ambassadors

We focus on building strong partnerships with organisations and individuals that share company values and our passion for reaching the top.
Through our Brand Ambassador and Sponsorship programmes, we are excited to be working
with some of the most celebrated names in the industry, as well as future stars.
MuchBetter’s brand ambassador programme creates opportunities for sports and gaming
influencers to achieve their goals, and help us deliver the best services and experience for our
users.

Poker ambassadors

Felix Schneiders

Poker pro & coach Felix Schneiders is an ambassador of the MuchBetter e-wallet.
“I have been a Poker professional for over 15 years now, streaming, and coaching Poker on Twitch for more than 7 years. I know from my experiences as a long time Poker player how important it is to be able to access, withdraw, deposit, and move funds quickly to wherever they are needed so I am happy to have a tool like MuchBetter.

My community and me are using MuchBetter on a regular basis with all the features that it offers. Especially the fact that you have a free prepaid card with fraud protection through the app makes MuchBetter super appealing to Poker players who have to make regular transactions or be able to access and send or receive funds. Personally, I love being able to spend money I won at a Poker game directly through MuchBetter – contactless!”

lex playing poker

Sports ambassadors

As a young company, we want young sports professionals and future stars to have the support and opportunities they need to perform at their best. MuchBetter believes passionately in supporting sports at a grassroots level, investing in our future stars and community to give people the chance to reach their potential. We understand the importance of having champions on your team to guide, mentor and invest in your success. That’s why we’re supporting young people like Jed Etchells & Connor Lynch, as well as Crosby Cricket Club on the Isle of Man.
Jed Etchells motocycle

Jed Etchells

European Enduro Champion, Jed Etchells, is an exceptional Manx athlete already reaching the top of his game in Motocross. Competing in Motocross since he was five years old, Jed is a talented young sportsman with tenacity and ambition reaching far beyond the borders of Island life. Jed found his passion for Enduro at age 17, and has since represented Great Britain three times, taken part in three world events, and even won the European Enduro Championship in 2019! In 2020, Jed was awarded the Under 21 Sportsman of the year by the Isle of Man Sports Awards. Now aiming to be the best professional Enduro motorcycle rider in the world series, Jed is committed to a hard training and fitness regime. This year Jed is competing in the Italian Enduro Championship and the World Enduro GP Championship. “I am lucky to have the support and sponsorship of MuchBetter which enables me to represent the Isle of Man at World Enduro events, and I hope to inspire other young people to follow their dreams and dedicate themselves to being the best they can be.” – Jed Etchells We are proud to support this exceptional rising star by helping him raise his sports profile.

Gilly Flaherty

With over 20 years of football experience and multiple commendable achievements under her belt, Gilly Flaherty is a force to be reckoned with.

Gilly started her football career at Millwall at the mere age of 9 and shortly moved to Arsenal where she stayed for 10 years making over 150 appearances, winning 17 trophies, including the Quadruple Winning Team, League Title, FA Cup, League Cup and Champions League. 

Going into her professional career she moved to Chelsea where she won 5 further trophies and made 98 appearances. Now, Gilly has been based at West Ham for 4 season and is currently the West Ham Woman’s team Captain. In her first season, she triumphantly led them straight to the FA Cup final.

Gilly has also represented her country countless times. She has played at youth level over 100 times, where she won European Champions and in her senior career, she has made 9 appearances for the England Women’s Senior National team. Now, she also ranks the 4th highest player for appearances in the WSL, with a jaw dropping 150 league appearances.

Gilly herself says “I can’t wait to be able to push on further in my career with the support of MuchBetter” and we here at MuchBetter are looking forward to supporting and following Gilly’s success over her time with us.

Brand Ambassadors Gilly sportswoman

Guido Vianello

Former 2016 Italian Rio Olympian, Guido “The Gladiator” Vianello, was born into a family of tennis players. In his younger years, he stumbled into boxing when his curiosity was piqued about the boxing gym based in front of his tennis club. He wondered in once and never left.

In 2018 he turned professional, signing with Top Rank Boxing owned by the Hall of Fame Promoter Bob Arum. He has 9 professional fights with 8 victories all ending with a swift KO for his opponents.

As the current number 1 heavyweight in Italy, Guido is still at the beginning of his career.

Guido told MuchBetter : “From the first day I started boxing, I wanted to go to the Olympics and then become Heavyweight World Champion. One goal is achieved and now I’m working hard for the second one. I fight in the United States, as well as England and I train between Rome and London. That’s why I was very excited to become an Ambassador of MuchBetter. Their solutions fit perfectly for individuals who travel a lot, that could utilise the safety and simplicity of the payments app.”

Connor Lynch

Manchester-based Connor Lynch began boxing at just 5 years old and was introduced to the challenging sport by his Dad when they attended matches at his uncle’s boxing club. So far in Connor’s young and fledgling career he’s had six professional fights with a clear streak of wins. Connor’s Manager and Trainer is former professional Boxer, Kieran Farrell.

“From a young age I loved going to my uncle’s boxing club, so it wasn’t long before my dad started taking me to the boxing gym” – Connor told MuchBetter.

Talking about the future, Connor said – “My focus now is to continue to work hard and push myself to my fullest. At the end of 2021, I’m hoping to have the chance to compete in my first title fight.”

Brand-Ambassadors-Connor-Lynch
Brand-Ambassadors-Connor Crosby Cricket Club

Crosby Cricket Club

Crosby Cricket Club was formed on the Isle of Man in 1946, originally by a group of villagers who were seeking something to do outside of the football season. The original team has grown over the years, and they now have two senior weekend teams, 4 senior evening teams, and junior teams at U9, U11, U13 and Under 15’s. Several players are also part of the Island teams and compete in competitions off-Island.

With so many teams there are few days between May and September when the club is out of action, which demands a huge commitment from coaches and players alike. Crosby is a friendly club, with players ranging from 6 to 60 years of age and is an important part of the village, where most of its members are based. MuchBetter is proud to support this local community Cricket Club and we look forward to watching their 2021 season unfold.

Douglas Athletic Football Club

Founded in 2016, the junior academy of Douglas Athletic Football Club, also known as DAFC Juniors, is a club which has continued to go from strength to strength.

Based in the heart of Douglas, the club started with only 8 children and 2 coaches, but today is the fastest growing junior football club on the Isle of Man, with over 100 children playing across 14 teams, all proudly representing the club in the local Isle of Man Junior Football League. This is only made possible through the dedication and commitment of the many volunteers, including 15 FA qualified coaches who help the children to play the game they love in a safe and friendly environment.

‘As a local football club we continue to strive to provide the local community with excellent opportunities for children, where they can be part of a club which is safe, fun and where they can enjoy playing football. Everyone at DAFC is incredibly grateful to the team at MuchBetter for their support and we look forward to watching all our teams wear their MuchBetter pink kits with pride this season’

DAFC Chairman Stephen Cowan.

en_USEnglish