لماذا تزداد أهمية تطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول للتجار العالميين

مدفوعات المحمول

يستخدم المستهلكون أكثر من أي وقت مضى الهواتف الذكية للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وإنفاق الأموال. قبل بضع سنوات ، فضل غالبية الناس التسوق والاعتماد على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ؛ أصبحت الهواتف الذكية الآن في قلب تجاربنا المالية. في كل مكان في العالم ، تُفسح الأموال النقدية الطريق بسرعة للدفع الآمن على الأجهزة المحمولة.

لا تأخذ كلامي فقط لأنني قد أكون متحيزًا ، ولكن هناك العديد من الدراسات والإحصاءات التي تشير إلى هذا الاتجاه التصاعدي! يقدم الملخص التالي بعض الأسباب التي تجعل التجار يستكشفون قبول المعاملات عبر تطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول.

تطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول تحل محل النقود والبطاقات

دراسة بواسطة Javelin Strategy & Research تتوقع أن تتجاوز مدفوعات الهاتف المحمول $410 مليار في عام 2020. ومن المتوقع أيضًا أن تنمو المدفوعات غير التلامسية باستخدام التطبيقات بشكل كبير ، لتتجاوز $318 مليار في عام 2020.

دراسة أخرى هذه المرة بواسطة Visa، الذي شمل 36000 مستهلك أوروبي عبر الإنترنت ، وجد أن عدد الأشخاص الذين لم يستخدموا هاتفًا لإجراء الدفع انخفض إلى 12% في المملكة المتحدة. لقد وصلنا بالفعل إلى النقطة التي يدير فيها 74% من المستهلكين عبر الإنترنت في المملكة المتحدة مواردهم المالية باستخدام هاتف ذكي ، ويشعر 43% بالراحة عند شراء تذكرة كبيرة ، مثل عطلة.

لم يعد العملاء يستخدمون الهواتف لأغراض البحث فقط ؛ إنها أداة أساسية في رحلة الشراء ، وغالبًا ما تكون الجهاز الوحيد المعني. يتبنى المستهلكون في كل مكان محافظ الهاتف المحمول وتطبيقات الدفع ، مما يعني أن التجار بحاجة إلى منحهم خيار الدفع باستخدام طرق جديدة ، في المتجر وعبر الإنترنت.

التأثير العالمي

تاريخيًا ، تم تبني الهواتف الذكية بسهولة أكبر في البلدان النامية كأداة للدفع والخدمات المصرفية والتمويل من نظير إلى نظير. شهدت آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية اعتمادًا سريعًا بمجرد أن أصبحت شبكات بيانات الهاتف المحمول كافية وآمنة بما يكفي لدعم المدفوعات والتحويلات المالية.

أصبحت المدفوعات والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الآن شائعة بنفس القدر في أوروبا ، مع 9 من أفضل 10 دول في أوروبا ، وفقًا لدراسة Visa. 91% من المستهلكين في تركيا - البلد الذي يمتد عبر أوروبا وآسيا - يستخدمون المدفوعات عبر الهاتف المحمول: قيادة العالم لاستخدام المدفوعات عبر الهاتف المحمول.

سارع العديد من الشركات وتجار التجزئة إلى إدراك أن قبول المدفوعات عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة يمكن أن يساعدهم في الوصول إلى العملاء في أي مكان في العالم. العملاء بدورهم يكافئونهم بالمبيعات والولاء. نعلم جميعًا أن تزويد العملاء بخيارات الدفع الموثوقة والمفضلة لديهم يزيد من التحويل ، والآن نحتاج إلى التأكد من أن تطبيقات الدفع جزء من رحلة العميل.

سريع وآمن ومريح

مع خيار الاتصال ببطاقات الخصم والائتمان ، يتبنى العملاء أيضًا التحكم الإضافي والاختيار المتاح لهم الآن. يسهل عليهم تحويل الأموال إلى الأصدقاء والعائلة ويزيد من الشمول المالي. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الحسابات المصرفية ، فإن التطبيقات والخدمات الجديدة غير المصرفية تقدم حلولًا مالية لا تتضمن امتلاك محفظة مادية مليئة بالنقود.

ومع ذلك ، فإن السوق مزدحم بالعديد من محافظ الهواتف المحمولة وتطبيقات الدفع الجديدة ، فما هي تلك التي يجب أن يقبلها عملك؟ الجواب ، بالطبع ، هو تلك التي يستخدمها عملاؤك والتي تقدم لأعمالك فوائد واضحة.

تتطلب تطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول غير المتصلة بالإنترنت ببساطة محطة POS مجهزة بتقنية NFC. عبر الإنترنت ، يمكن دمج تطبيقات الدفع مع بوابة الدفع الخاصة بك بحيث يتم منح العملاء الخيارات التي يرغبون فيها. بطبيعة الحال ، من المرجح أن يكون العملاء قد قاموا فقط بتمكين تطبيق أو تطبيقين للدفع على هواتفهم الذكية ، ويعمل مقدمو الخدمة ، مثل MuchBetter ، بجد للوصول إلى عملاء جدد وبناء ولاء مع المستخدمين الحاليين.

في حالتنا ، نفرق بين علامتنا التجارية وتطبيق الدفع الخاص بنا عن الآخرين في السوق من خلال جعل تجربة العميل أكثر إفادة. مع الرسوم المنخفضة وفرصة الحصول على نقاط الولاء مقابل المكافآت من التجار لدينا ، يكافئنا عملاؤنا على ولائهم. نحصل على ما نضعه: العملاء والتجار وتطبيقات الدفع على حد سواء.

تستطيع اكتشف المزيد عن MuchBetter هنا، أو ابقى على تواصل معي مباشرة إذا كنت تريد مناقشة أي مما ورد أعلاه بمزيد من التفصيل.

جنس بدر

يشارك

فيسبوك
ينكدين
تويتر
البريد الإلكتروني

المنشورات ذات الصلة

arالعربية

جرب وسجل مع مجموعة جوائز MuchBetter الخاصة بنا 

قم بتعبئة حسابك بـ 22 من عملة محفظتك اليوم لإدخالها في مجموعة الجوائز لدينا - لدينا 22 جائزة من 100 بعملة محفظتك جاهزة للاستيلاء عليها! 

سينتهي هذا العرض في الساعة 11:59 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 15 ديسمبر. 

تطبق الشروط والأحكام ، انظر هنا.

احصل على فوب ، واحصل على 5 يورو 

اطلب سلسلة مفاتيح بدون تلامس MuchBetter اليوم واحصل على 5 يورو (أو ما يعادلها بعملة المحفظة) محملة في محفظتك! 

سينتهي هذا العرض في الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 11 ديسمبر. 

تطبق الشروط والأحكام ، انظر هنا.

مشاهدة كرة القدم أفضل مع الأصدقاء! 

قم بإحالة صديق إلى MuchBetter واحصل على 5 يورو محملة على حسابك.

افتح التطبيق الخاص بك وادعُ صديقًا إلى MuchBetter باستخدام رمز الإحالة الفريد الخاص بك وبمجرد أن يتم إضافته ، سنمنحك 5 يورو أو ما يعادله بالعملة!

سينتهي هذا العرض في الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 16 ديسمبر.

تطبق الشروط والأحكام ، انظر هنا.

الهبة الاجتماعية الضخمة

تم إغلاق هذه الهبة الآن.

نحن نبدأ الأمور بهبات ضخمة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا! 

توجه إلىpaymuchbetter على Instagram أو Twitter أو Facebook لمعرفة كيفية الاشتراك. 

انتهت هذه المنافسة.

تطبق الشروط والأحكام ، انظر هنا.

Why mobile payment apps are increasingly important for global merchants

mobile payments

More consumers than ever use smartphones for mobile banking and spending money. A few years ago, the majority of people preferred to shop and bank on laptops; now smartphones are at the centre of our financial experiences. Everywhere in the world, cash is quickly making way for secure payments on mobile devices.

Don’t just take my word for it I may be biased, however there are numerous studies and statistics pointing to this upwards trend! The following digest provides a few reasons why merchants should explore accepting transactions via mobile payment apps.

Mobile payment apps replacing cash and cards

A study by Javelin Strategy & Research predicts that mobile payments will exceed $410 billion in 2020. Contactless payments using apps are also expected to grow exponentially, exceeding $318 billion in 2020.

Another study this time by Visa, which surveyed 36,000 European online consumers, found that the number of people who have not used a phone to make a payment is down to 12% in the UK. We are already at the point whereby 74% of UK online consumers manage their finances using a smartphone, and 43% are comfortable making a big ticket purchase, such as a holiday.

Customers are no longer using phones purely for research; they’re an essential tool in the purchasing journey, often the only device involved. Consumers everywhere are embracing mobile wallets and payment apps, which means merchants need to give them the option to pay using new methods, in-store and online.

Global Impact

Historically, smartphones were embraced more readily in developing countries as a payment, banking and peer-to-peer finance tool. Asia, Africa, the Middle East and Latin America saw rapid adoption once mobile data networks were sufficient and secure enough to support payments and money transfers.

Mobile payments and banking are now just as popular in Europe, with 9 out of the top 10 countries in Europe, according to the Visa study. 91% of consumers in Turkey – a country that straddles Europe and Asia – use mobile payments: leading the world for mobile payments use.

Many businesses and retailers have been quick to realise that accepting payments via mobile apps can help them reach customers anywhere in the world. Customers in turn are rewarding them with sales and loyalty. We all know that providing a customer with their trusted and preferred payment options increases conversion, now we need to ensure that payment apps are part of the customer journey.

Quick, Secure, Convenient

With the option to connect to debit and credit cards, customers are also embracing the extra control and choice they now have. It makes it easier for them to transfer money to friends and family, and increases financial inclusion. For those without access to bank accounts, the unbanked, new apps and services are providing finance solutions that don’t involve having a physical wallet stuffed with cash.

However, the marketplace is crowded with many new mobile wallets and payment apps, so which ones should your business accept? The answer is, of course, the ones your customers are using and that offer your business clear benefits.

Offline, mobile payment apps simply require an NFC-equipped POS terminal. Online, payment apps can be integrated with your payment gateway so that customers are given the options they desire. Naturally customers are only likely to have enabled one or two payment apps on their smartphones and providers, like MuchBetter, are working hard to reach new customers and build loyalty with existing users.

In our case we’re differentiating our brand and payment app from others in the marketplace by making the customer experience more rewarding. With low fees and the opportunity to cash in loyalty points in exchange for rewards from our merchants, our customers are rewarding us their loyalty. We get out what we put in: customers, merchants and payment apps alike.

You can find out more about MuchBetter here, or get in touch with me directly if you want to discuss any of the above in more detail.

Jens Bader

Share

Facebook
LinkedIn
Twitter
Email

Related Posts

GoldBet

Hello, GoldBet! Salve, MuchBetter!

MuchBetter is now accepted on GoldBet, the leading Italian betting and online gaming company that is part of Lottomatica, the most important group in the

en_GBEnglish (UK)

Try and score with our MuchBetter prize pool 

Top up your account with 22 of your wallet currency today to be entered into our prize pool – we’ve got 22 prizes of 100 in your wallet currency up for grabs! 

This offer will end at 11:59 GMT on Thursday 15 December. 

Terms and conditions apply, see here.

Get a fob, get €5 

Order a MuchBetter contactless keyring fob today and get €5 (or wallet currency equivalent) loaded on to your wallet! 

This offer will end at 23:59 GMT on Sunday 11 December. 

Terms and conditions apply, see here.

Watching football is better with friends! 

Refer a friend to MuchBetter and get €5 loaded onto your account.

Open your app and invite a friend to MuchBetter using your unique referral code and once they’ve topped up, we’ll give you €5 or currency equivalent!

This offer will end at 23:59 GMT on Friday 16 December.

Terms and conditions apply, see here.

Mega Social Giveaway

This giveaway has now closed.

We’re kicking things off with a mega giveaway on our social media channels! 

Head to @paymuchbetter on Instagram, Twitter, or Facebook to find out how to enter. 

This competition has ended.

Terms and conditions apply, see here.