تطبيق الدفع بميزة أمان فريدة

تطبيق الدفع مع ميزة أمنية فريدة

تم إنشاء MuchBetter في عام 2017 ، وهو تطبيق دفع متعدد الجوائز يصل الآن إلى إسبانيا حيث يوفر بديلاً مصرفيًا آمنًا حقًا للعملاء في جميع أنحاء العالم في 180 دولة مختلفة ...

إذا كنت تريد مدفوعات أكثر أمانًا عبر الإنترنت ، فعليك قراءة هذا!

تذهب MuchBetter إلى أبعد من المحافظ الإلكترونية الأخرى عندما يتعلق الأمر بحماية أموالك ومعلوماتك الحساسة. جميع حسابات MuchBetter محمية من خلال إقران الجهاز ومعرف اللمس ونظام مراجعة المعاملات الذي يسمح فقط بمعالجة المعاملات المشروعة ويمنع تلك غير المشروعة.

أذكر MuchBetter لأي من عملائها ، ومن المحتمل أن يخبروك عن CVV الديناميكي الخاص بهم. رمز التحقق من البطاقة (CVV) هو الرقم 3 الموجود على ظهر بطاقتك المصرفية. على عكس كل البطاقات المصرفية الأخرى في العالم ، لا تحتوي بطاقة MuchBetter على هذا الرقم في الخلف. بدلاً من ذلك ، يتم تخزينه في تطبيق MuchBetter ، وهو يغير كل معاملة تقوم بها وفي أي وقت تستخدمه فيه ، مما يجعل من الصعب جدًا على أي شخص استخدام تفاصيل بطاقتك عبر الإنترنت.

من المحتمل أن يذكروا أيضًا مدى بساطة عملية التسجيل ، وأمانها العالمي ، وتجربة المستخدم الرائعة ، ومدى أناقة أجهزة الدفع التي لا تلامس.

يمنحك تطبيق الدفع MuchBetter القدرة على الاستفادة من منصة المحفظة الإلكترونية المتنوعة والغنية بالميزات. يمكن إجراء تحويلات مجانية وإيداعات فورية ومدفوعات بسيطة بلمسة من بصمة الإصبع.

يغير Dynamic CVV كل معاملة تقوم بها وفي أي وقت تستخدمه فيه ، مما يجعل من الصعب جدًا على أي شخص استخدام تفاصيل بطاقتك عبر الإنترنت.

استثمرت MuchBetter كثيرًا في تأمين منتجاتها. تعد عمليات الشراء الرقمية جزءًا يوميًا من حياتنا ، لذا من الضروري معرفة تطبيقات الدفع والمحافظ الإلكترونية التي تسمح لنا بإجراء عمليات الشراء هذه ؛ من السهل الحصول عليها واستخدامها بسهولة. يمكن شراء قهوتك الصباحية أو تنقلاتك اليومية أو السترة التي كنت تحلم بامتلاكها باستخدام بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه ، ولم يكن الدفع مقابل المشتريات أسهل من أي وقت مضى: لقد غيرت مدفوعات الهاتف المحمول الطريقة التي ندفع بها مقابل كل شيء.

الحياة العصرية تعني أن حياتنا مقسمة على الإنترنت وخارجها ، ونحن دائمًا متصلون. لهذا السبب بالذات ، لم يكن هناك وقت أفضل لتغيير نهجنا في الإدارة المالية ، وليس فقط من أجل سهولة الشراء عبر الإنترنت: تسمح لنا المحافظ الإلكترونية بمتابعة مداخيلنا ومصروفاتنا المالية باستمرار ، وكل شيء مرئي دائمًا وبنقرة واحدة فقط.

MuchBetter هو مثال رائع على هذه التقنية. تتيح لك محفظتهم الإلكترونية تحويل الأموال النقدية إلى أموال رقمية من خلال عملية سريعة وسهلة ، والأهم من ذلك أنها آمنة.

سواء أكان الأمر يتعلق بالتحقق من معلوماتك المالية الداخلية والخارجية ، أو تحويل الأموال إلى الأصدقاء والعائلة ، أو إضافة الأموال إلى حسابك من خلال نظام زيادة القسائم المدفوعة مسبقًا ، فإن تطبيق MuchBetter يستغرق أقل من دقيقة للتنزيل ويمنحك حرية إدارة أموالك أثناء التنقل وبأمان تام.

يشارك

شارك على facebook
شارك على linkedin
شارك على twitter
شارك على email

المنشورات ذات الصلة

arالعربية

The payment app with a unique security feature

Payment App with Unique security Feature

Founded in 2017, MuchBetter is a multi-award-winning payment app now arrives to Spain they providing a truly secure, banking alternative for customers worldwide In 180 different countries…

If you want more secure online payments, you have to read this!

MuchBetter go further than other e-wallets when it comes to protecting your money and your sensitive information. All MuchBetter accounts are protected with device pairing, touch ID, and a transaction review system that only allows legitimate transactions to be processed and blocks those that aren’t.

Mention MuchBetter to any of its customers, and they’ll likely tell you about their dynamic CVV. The CVV is the 3 number on the back of your bank card. Unlike every other bank card in the world, the MuchBetter card doesn’t have this number on the back. Instead, it’s stored in the MuchBetter app, and it changes every transaction you make and any time you use it, which makes it very hard for somebody to use your card details online.

They’ll probably also mention how simple the sign-up process is, its world-class security, superb user experience, and how stylish its contactless payment devices are

The MuchBetter payment app gives you the power to benefit from a feature-rich and diverse e-wallet platform. Free transfers, instant deposits, and simple payments can be made with just the touch of a fingerprint.

Dynamic CVV changes every transaction you make and any time you use it, which makes it very hard for somebody to use your card details online.

MuchBetter has invested a lot into the security of its products. Digital purchases are an everyday part of our lives, so knowledge of payment apps and e-wallets that allow us to make these purchases is essential; they are easy to get and even easier to use. Your morning coffee, daily commute, or that jacket you’ve been dreaming about owning can all be purchased with fingerprint or facial recognition, and paying for purchases has never been easier: mobile payments have changed the way we pay for everything.

Modern life means our lives are split on and off-line, and we’re always connected. For this very reason, there’s never been a better time to change our approach to financial management, and not solely for the ease of online purchases: e-wallets allow us to keep constant track of our financial incomings and outgoings, and everything is always visible and just one click away.

MuchBetter is a great example of this technology. Their e-wallet lets you transform cash into digital money with a process that’s quick, easy, and most importantly, secure.

Whether it’s checking your financial ins and outs, transferring money to friends and family, or adding funds to your account through their prepaid voucher top-up system, the MuchBetter app takes less than a minute to download and gives you the freedom to manage your finances on-the-go and in total security.

Share

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
en_USEnglish